قام أحد القادة المصرفيين بتحسين رؤية أصول تكنولوجيا المعلومات

قام أحد القادة المصرفيين بتحسين رؤية أصول تكنولوجيا المعلومات

تحديد وتتبع أصول تكنولوجيا المعلومات وعناصر المخزون باستخدام البنية التحتية الثابتة لهوائيات RFID في نقاط الوصول الحيوية التي تنعكس في تحسين رؤية المخزون وبرنامج منع الخسائر

قام أحد القادة المصرفيين بتحسين رؤية أصول تكنولوجيا المعلومات

دعوة للتغيير

شركة رائدة في مجال الخدمات المصرفية العالمية ولها عمليات في كل بلد تقريبًا في الأمريكتين، من الولايات المتحدة إلى البرازيل، وأكثر من 15000 موظف، واجهت تحديًا يتمثل في الإدارة اليدوية لأصول تكنولوجيا المعلومات والتتبع باستخدام جداول البيانات والرموز الشريطية.

كانت عمليات تحديد أصول تكنولوجيا المعلومات وتتبعها يدوية، ولم تكن أنظمة التكنولوجيا متكاملة، ولم يتم جمع البيانات ومراقبتها بطريقة متسقة. كانت المنظمة بحاجة إلى التكنولوجيا المناسبة وبرنامج أفضل لإدارة أصول تكنولوجيا المعلومات لتحسين رؤية المخزون وبرامج منع الخسائر

لحل التحديات المتعلقة بالرؤية والضوابط الداخلية على أصول تكنولوجيا المعلومات، شارك الفريق الاستشاري لأصول تكنولوجيا المعلومات التابع لـ CPCON في تصميم وتنفيذ البنية التحتية لتتبع RFID لمراقبة عمليات دخول / خروج العناصر، ومستويات المخزون والمخزون، مع تتبع جميع السجلات التفصيلية لحركة العناصر (والحضانة).

قام أحد القادة المصرفيين بتحسين رؤية أصول تكنولوجيا المعلومات
شارك عبر :

عندما تلتقي الحلول الاستشارية والتكنولوجية مع ضوابط الداخلي و تقي من الخسائر

ساعدت CPCON إدارة الخدمات المصرفية في الجرد المادي ووضع العلامات والتسوية لأكثر من 500 عنصر لتنفيذ البنية التحتية لتتبع RFID في نقاط الوصول الحيوية لبرنامج إدارة أصول تكنولوجيا المعلومات وتتبعها.

جرد أصول تكنولوجيا المعلومات ووضع العلامات عليها

إجراء جرد للأصول المادية ووضع علامات RFID وتسوية أكثر من 500 عنصر موجود عبر مراكز تكلفة مختلفة. وشملت جميع الوثائق الفوتوغرافية.

وضع علامات RFID المخصصة (مقاومة للعبث)

تم تصميم وطباعة علامة RFID مخصصة – والتي تصدر تنبيهات وإشعارات عند إزالتها – لتثبيت وتتبع جميع أصول تكنولوجيا المعلومات، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم وما إلى ذلك.

تتبع أصول تكنولوجيا المعلومات بدون استخدام اليدين

تم تطوير برنامج لإدارة أصول تكنولوجيا المعلومات يتكون من نشر أنظمة متكاملة للأمن والمرافق وموظفي تكنولوجيا المعلومات لتحديد وإدارة وتتبع أصولهم الموجودة – وسجلات الحركة المختومة بالوقت والمختومة من قبل المستخدم – باستخدام هوائيات RFID الثابتة المثبتة في المواقع الحرجة نقطة وصول. التخلص من الجرد اليدوي لتوفير وقت الموظفين وزيادة الرؤية.

خزانة مزودة بتقنية RFID

تم تنفيذ خزائن RFID لتتبع أصول تكنولوجيا المعلومات عالية القيمة، والتي حددت العناصر وسجلتها عند إزالتها أو إعادتها بواسطة من وفي أي وقت، مع خزائن مزودة بتقنية RFID.

فرق القيمة

قامت الشركة المصرفية الرائدة بتحسين عملية إعادة استخدام الأصول بنسبة 25% مع أساس جديد لرؤية الأصول في الوقت الفعلي

10,000

تم توفير ساعات من المخزون الفعلي والتسوية من خلال تتبع RFID بدون استخدام اليدين والرؤى المستندة إلى البيانات لتحسين إدارة أصول تكنولوجيا المعلومات

25%

تمت إعادة استخدام الأصول بنسبة تصل إلى 25%، مما أدى إلى تقليل عمليات الاستحواذ غير الضرورية.

35%

تم تحسين دقة منع الخسارة

100%

رؤية الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) لإعادة استخدام الأصول والتقاعد

Facebook
Twitter
LinkedIn
Whatsapp