نظام تتبع RFID | أكبر عملية نشر لتقنية RFID في العالم لتتبع الأصول في القطاع المصرفي

باعتبارها أكبر مؤسسة مصرفية في أمريكا اللاتينية، لدى عميل CPCON ما يقرب من 90.000 موظف عبر 4220 فرعًا ومكتبًا رئيسيًا. كافحت الشركة في إدارة أصولها الثابتة ووضع العلامات عليها كل خمس سنوات لأغراض الرقابة المحاسبية الداخلية والامتثال للسياسة. على سبيل المثال، أكمل فرع واحد إجراءات جرد الأصول وجمع البيانات في فترة تتراوح بين 7 و10 أيام – اعتمادًا على حجم المتجر. ناهيك عن أن جميع عمليات إدخال البيانات إلى نظام محاسبة ERP الخاص بهم – SAP R3 Module AA – تم إجراؤها يدويًا، مما أدى إلى الإبلاغ عن أوقات التوقف عن العمل.

شارك الفريق الاستشاري لإدارة الأصول التابع لـ CPCON في مراجعة منهجيات المخزون الخاصة بالمؤسسة المصرفية، وسجلات الأصول الثابتة، وتكنولوجيا التتبع. قمنا بتقييم تنفيذ مخزون RFID الديناميكي ووضع العلامات من أجل التشغيل الآلي وتبسيط إدارة الأصول الثابتة للشركة، والامتثال التنظيمي، وإعداد التقارير المالية.

قمنا بمساعدة العميل بما يلي:

إجراء جرد مادي ووضع العلامات والتسوية عبر 4220 موقعًا

تصميم وتنفيذ حل مخصص لوضع علامات RFID وبرنامج جرد RFID للتتبع في الوقت الفعلي

وضع علامات على أكثر من 1,800,000 من الأصول باستخدام علامات RFID الذكية

استخدام قارئ البيانات المحمول مع برنامج جرد RFID لجمع البيانات

تنظيف وتحصين دفتر الأستاذ للأصول الثابتة باستخدام نهج التسوية سطرًا تلو الآخر للمخزون المادي مع سجلات محاسبة الأصول الثابتة

تقديم المشورة بشأن عمليات سحب الأصول اللاحقة والإضافات من التسوية المالية، بالإضافة إلى تفكيك الأصول وتحديد الأصول الوهمية (لم يتم العثور عليها أثناء الجرد المادي)

طرح البيانات وتسليمها في التخطيط المطلوب لملء وحدة SAP R3 AA

إنشاء نموذج حوكمة وأساليب أفضل الممارسات لإدارة الأصول الثابتة أتاحت استشارات إدارة الأصول من CPCON وحل تتبع الأصول RFID للشركة إكمال إجراءات جرد الأصول الثابتة لفرع واحد في أقل من يوم واحد، مع تحقيق أكثر من 99٪ من دقة البيانات أثناء عمليات إعادة الجرد . ومن خلال وضع علامات على تلك الأصول باستخدام أجهزة تحديد الهوية بموجات الراديو (RFID)، قامت الشركة أيضًا بزيادة الكفاءات الإدارية من خلال إدخال البيانات تلقائيًا وتسويتها مع التقارير المالية. وقد ساعد ذلك الشركة على الالتزام بالمعايير المالية والمحاسبية (IFRS) وحوكمة الشركات.

أتاحت استشارات إدارة الأصول من CPCON وحل تتبع الأصول RFID للشركة إكمال إجراءات جرد الأصول الثابتة لفرع واحد في أقل من يوم واحد، مع تحقيق دقة بيانات تزيد عن 99% أثناء عمليات إعادة الجرد. ومن خلال وضع علامات على تلك الأصول باستخدام أجهزة تحديد الهوية بموجات الراديو (RFID)، قامت الشركة أيضًا بزيادة الكفاءات الإدارية من خلال إدخال البيانات تلقائيًا وتسويتها مع التقارير المالية. وقد ساعد ذلك الشركة على الالتزام بالمعايير المالية والمحاسبية (IFRS) وحوكمة الشركات.

Facebook
Twitter
LinkedIn

الحلول

تتبع جرد الأصول RFID
سلسلة التوريد الرقمية الفعالة مع RFID
إدارة الأصول وصيانتها باستخدام تقنية RFID
تتبع المخزون RFID في المستودعات
نظام الموقع في الوقت الحقيقي (RTLS)
تتبع RFID لمخزون السيارات
علامات RFID والعلامات والقراء

Whatsapp